شروحات وتحميل أحدث البرامج والالعاب مجانا .

ما هو مصير شركة هواوي بعد قرار جوجل بايقاف نظام الاندوريد علي هواتفها

0 102

ما هو مصير شركة هواوي بعد قرار جوجل بايقاف نظام الاندوريد علي هواتفها . شركة هواوي تعد من أضخم الشركات المصنعة للهواتف في السنوات الاخيرة . حيث تمتلك اكثر من 95 مليون مستخدم لهواتفها وهي ثاني اكبر شركة مصنعة للهواتف في العالم . حيث بلغت نسبة حصتها في عام 2018 الي 15.8% . في وقتنا الحالي قامت شركة جوجل بسحب تراخيص نظام “الاندرويد” من هواتف هواوي القادمة . حيث قامت شركة هواوي بنشر بيان “سنواصل الدعم والخدمات والتحديثات الامنية . قامت بنشر هذا البيان بعد اعلان جوجل بسحب تراخيص نظام “الاندرويد” وهذة أصبحت مشكلة كبيرة لشركة Huawei . لاكن يجب ان الشركة تقوم بتقديم حلول للحفاظ علي عدد مستخدميها في الوقت الحالي . وقدمت هواوي الكثير في مساهمة ونمو نظام “الاندرويد” في جميع انحاء العالم .

هل يتأثر هاتفك Huawei في الوقت الحالي :-

بالطبع بعد هذا القرار سيتم أيقاف تحديثات ألاندرويد علي هاتفك الاندرويد . وهذة التحديثات تشمل نظام الحماية واصدارات الاندرويد وتطويرة . اذا كنت تمتلك هاتف هواوي ستستمر علي نسخة الاندرويد الحالية . ولاكن تعد شركة هواوي مستخدميها بتوفير تحديثات الامان بأستمرار من أجل توفير تجربة أمنة لمستخدميها في حول العالم . وقام المتحدث بأسم وزارة التجارة الامريكية بنشر بيان ان الوزارة قد تقلص القيود المفروضة علي شركة . هواوي اذا أستمر القيود علي Huawei فا من المستحيل شراء اي سلعة مصنعة داخل الولايات المتحدة .

هل يوجد حلول لخروج شركة Huawei من هذة الازمة :-

مصير شركة هواوي حول المشكلة ليس من صعب التغلب علي المشكلة . يوجد حلول كثيرة لشركة هواوي لا تنسي ان قامت الشركة في تطوير نظام الاندرويد . نظام الاندوريد هو مفتوح المصدر بمعني ان تستطيع الشركة في استخدام النظام وتعديلة وتطويرة تحت مسمي شركة هواوي . و لازال يمكنها استخدام نظام الاندوريد لانها تمتلك التراخيص . ولا تنسي واجهة EMUI التي تختلف عن الاندرويد بحد ذاتة، حيث ستحاول الشركة بحل المشكلة مع شركة جوجل بأقل التكاليف .

وقد انتشرت اخر الاخبار حول شركة هواوي الايام الماضية عن انشاء نظام خاص بها الذي سيعود نظام “الاندرويد” وقد يحمل مسمي “Hongmeng OS” .

وقامت الولايات المتحدة بفك الحظر موقتا عن هواوي في الولايات المتحدة الي حين انتهاء صيانة بعض الشبكات وتحديث بعض الهواتف الخاصة بشركة هواوي في السوق الامريكي .

لا تقلق عزيزي شركة بحجم هواوي ستحاول بتخطي هذة المشكلة ولديها خطط بديلة، وانت كمستخدم لشركة هواوي عليك بالصبر، ولا داعي من القلق علي هاتفك سيأتيك جميع الخصائص والمزايا .

يمكنك متابعة اي اخبار حول هواتف هواوي المصنعة حديثا من خلال موقع Huawei .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.